آية اليوم

Friday, June 26, 2026

*"«سَلاَمًا أَتْرُكُ لَكُمْ. سَلاَمِي أُعْطِيكُمْ. لَيْسَ كَمَا يُعْطِي الْعَالَمُ أُعْطِيكُمْ أَنَا. لاَ تَضْطَرِبْ قُلُوبُكُمْ وَلاَ تَرْهَبْ." * (يوحنا 14: 27)

 

*"«سَلاَمًا أَتْرُكُ لَكُمْ. سَلاَمِي أُعْطِيكُمْ. لَيْسَ كَمَا يُعْطِي الْعَالَمُ أُعْطِيكُمْ أَنَا. لاَ تَضْطَرِبْ قُلُوبُكُمْ وَلاَ تَرْهَبْ." * (يوحنا 14: 27) وعد الرب لنا أن يعطينا سلام مختلف عن العالم لكن *لماذا نفقد سلامنا ؟؟؟؟؟ * لماذا نشعر بالخوف والاضطراب ؟؟؟؟ الموبايل بين أيدينا كل يوم. ولكي يعمل بفاعلية يحتاج أن يشحن كل يوم ليعمل بشكل جيد وإلا فقد قيمته وتوقف . ونحن أحيانا نفقد الشاحن لحياتنا نفقد سلامنا ونفقد حماسنا نفقد فرحنا نفقد شهيتنا لقراءة الكلمة نشعر بالوحدة والخوف وأن لا شيء في هذا العالم يملىء الفراغ في داخلنا . لماذا نفقد سلامنا ؟؟؟؟؟ يسوع المسيح قال : ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا . بماذا نشحن أنفسنا كل يوم ؟؟؟؟؟ *كيف تمضي ٢٤ ساعة كل يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ * سامحنا يا رب لأننا نتأمل الموبايل بالساعات لنسمع أخبار العالم من كل النواحي ونعطيك الفتات . سامحنا يا رب لأننا نقرأ كل النشرات على الفيس بوك والواتس. والانستغرام ولا نحاول أن نمسك كلمة الله ( الكتاب المقدس ) ونقرأ كلمة منه . سامحنا يا رب لأننا نسمع جميع نشرات الأخبار وكافة أنواع الموسيقى ونعطي الكلام التافه الاهتمام الزائد ولا نحاول أن نعطي دقيقة لسماع كلمتك وسماع الترانيم التي تحي أرواحنا وأنفسنا . . وسماع صوتك *أبانا السماوي * اشحن قلبي بروحك القدوس أشحن عقلي بنور كلمتك يا رب أشحن أذني بنغم محبتك أشحن عيني برؤية شخصك يا رب أشحن فمي بكلمتك وبالشكر والامتنان على خيرك ومحبتك وصلاحك. ساعدني يا رب أحتاج لسلامك يا روح الله القدوس أيقظني لأجلس في محضرك أيقظني لأسمع ما على قلبك احي روحي وصلواتي دربني لأشحن نفسى بسلامك السماوي لأسمع أخبارك لكي لا تؤثر فيّ اخبار العالم . احتاج سلامك يا يسوع


No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Your Ad Spot