**خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي*(يوحنا 10: 27) الله من محبته لنا يحاول ويحاول أن يكلمنا بأنواع وبطرق كثيرة لأننا "كُلُّنَا كَغَنَمٍ ضَلَلْنَا. مِلْنَا كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى طَرِيقِهِ." (إشعياء 53: 6) الرب يبحث عن أولاده الضالة الغير قادرة على **سماع صوته ***بطرق مختلفة * لأنه لا يشاء أن يهلك أحد بالرغم من عدم أمانتا وبعدنا عنه . *"إِنْ كُنَّا غَيْرَ أُمَنَاءَ فَهُوَ يَبْقَى أَمِينًا، لَنْ يَقْدِرَ أَنْ يُنْكِرَ نَفْسَهُ." *(2 تيموثوس 2: 13) قال يسوع : "مَاذَا تَظُنُّونَ؟ إِنْ كَانَ لإِنْسَانٍ مِئَةُ خَرُوفٍ، وَضَلَّ وَاحِدٌ مِنْهَا، أَفَلاَ يَتْرُكُ التِّسْعَةَ وَالتِّسْعِينَ عَلَى الْجِبَالِ *وَيَذْهَبُ يَطْلُبُ الضَّالَّ. وَإِنِ اتَّفَقَ أَنْ يَجِدَهُ، فَالْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ يَفْرَحُ بِهِ أَكْثَرَ مِنَ التِّسْعَةِ وَالتِّسْعِينَ الَّتِي لَمْ تَضِلَّ. * هكَذَا لَيْسَتْ مَشِيئَةً أَمَامَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ أَنْ يَهْلِكَ أَحَدُ هؤُلاَءِ الصِّغَارِ". (متّى 18: 12-14) أذن كيف نسمع صوت الله ؟؟ هناك طرق مختلفة لسماع صوت الله اولًا : الرب يتكلم معنا من خلال كلمته*( *الكتاب المقدس ) ( عندما نقول احتاجك يا روح الله القدوس كلمني* فهمني ) ثانياً : الله يكلمنا من خلال *أشخاص ( رجال الله الكهنة، القسس ، من خلال أشخاص عادين مؤمنين ، وغير مؤمنين أو من خلال أطفال ووسائل الأعلام وطرق التكنولوجيا المختلفة ) ثالثاً : الله يكلمنا من خلال الأحداث من خلال الألم من خلال أشياء خارجية أو من خلال أشياء داخلية أحيانا يكلمنا بصوت واضح أو من خلال صوت خفي في داخلنا رابعاً : الله يكلمنا من خلال رؤى وأحلام خامساً : الله يكلمنا من خلال الفرح الداخلي والسلام الداخلي اذا كانت أشواق قلبنا أن نسمع *صوت الله *، الله سيستجيب الرب مشتاق ان يتكلم معنا فقط علينا ان نطلب ونقول أحتاجك يا روح الله القدوس كلمني أرشدني علمني افتح أذني لأسمعك "*اَللهُ، بَعْدَ مَا كَلَّمَ الآبَاءَ بِالأَنْبِيَاءِ قَدِيمًا، بِأَنْوَاعٍ وَطُرُق كَثِيرَةٍ،" *كَلَّمَنَا فِي هذِهِ الأَيَّامِ الأَخِيرَةِ فِي ابْنِهِ، الَّذِي جَعَلَهُ وَارِثًا لِكُلِّ شَيْءٍ، الَّذِي بِهِ أَيْضًا عَمِلَ الْعَالَمِينَ،" *(عبرانيين 1: 1 -2) الرب مشتاق أن يكلمنا ويعطينا الراحة الحقيقية والسلام والفرح الداخلي الذي لن ينزع منا مهما كانت الظروف . فقط علينا أن نقول أحتاجك يارب أريد سماع صوتك لا *تسمح أن أكون خروف ضال. * *خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. 28 وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ، وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي.* ( يوحنا 10 : 27 -28)
**خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي*(يوحنا 10: 27) الله من محبته لنا يحاول ويحاول أن يكلمنا بأنواع وبطرق كثيرة لأننا "كُلُّنَا كَغَنَمٍ ضَلَلْنَا. مِلْنَا كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى طَرِيقِهِ." (إشعياء 53: 6) الرب يبحث عن أولاده الضالة الغير قادرة على **سماع صوته ***بطرق مختلفة * لأنه لا يشاء أن يهلك أحد بالرغم من عدم أمانتا وبعدنا عنه . *"إِنْ كُنَّا غَيْرَ أُمَنَاءَ فَهُوَ يَبْقَى أَمِينًا، لَنْ يَقْدِرَ أَنْ يُنْكِرَ نَفْسَهُ." *(2 تيموثوس 2: 13) قال يسوع : "مَاذَا تَظُنُّونَ؟ إِنْ كَانَ لإِنْسَانٍ مِئَةُ خَرُوفٍ، وَضَلَّ وَاحِدٌ مِنْهَا، أَفَلاَ يَتْرُكُ التِّسْعَةَ وَالتِّسْعِينَ عَلَى الْجِبَالِ *وَيَذْهَبُ يَطْلُبُ الضَّالَّ. وَإِنِ اتَّفَقَ أَنْ يَجِدَهُ، فَالْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ يَفْرَحُ بِهِ أَكْثَرَ مِنَ التِّسْعَةِ وَالتِّسْعِينَ الَّتِي لَمْ تَضِلَّ. * هكَذَا لَيْسَتْ مَشِيئَةً أَمَامَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ أَنْ يَهْلِكَ أَحَدُ هؤُلاَءِ الصِّغَارِ". (متّى 18: 12-14) أذن كيف نسمع صوت الله ؟؟ هناك طرق مختلفة لسماع صوت الله اولًا : الرب يتكلم معنا من خلال كلمته*( *الكتاب المقدس ) ( عندما نقول احتاجك يا روح الله القدوس كلمني* فهمني ) ثانياً : الله يكلمنا من خلال *أشخاص ( رجال الله الكهنة، القسس ، من خلال أشخاص عادين مؤمنين ، وغير مؤمنين أو من خلال أطفال ووسائل الأعلام وطرق التكنولوجيا المختلفة ) ثالثاً : الله يكلمنا من خلال الأحداث من خلال الألم من خلال أشياء خارجية أو من خلال أشياء داخلية أحيانا يكلمنا بصوت واضح أو من خلال صوت خفي في داخلنا رابعاً : الله يكلمنا من خلال رؤى وأحلام خامساً : الله يكلمنا من خلال الفرح الداخلي والسلام الداخلي اذا كانت أشواق قلبنا أن نسمع *صوت الله *، الله سيستجيب الرب مشتاق ان يتكلم معنا فقط علينا ان نطلب ونقول أحتاجك يا روح الله القدوس كلمني أرشدني علمني افتح أذني لأسمعك "*اَللهُ، بَعْدَ مَا كَلَّمَ الآبَاءَ بِالأَنْبِيَاءِ قَدِيمًا، بِأَنْوَاعٍ وَطُرُق كَثِيرَةٍ،" *كَلَّمَنَا فِي هذِهِ الأَيَّامِ الأَخِيرَةِ فِي ابْنِهِ، الَّذِي جَعَلَهُ وَارِثًا لِكُلِّ شَيْءٍ، الَّذِي بِهِ أَيْضًا عَمِلَ الْعَالَمِينَ،" *(عبرانيين 1: 1 -2) الرب مشتاق أن يكلمنا ويعطينا الراحة الحقيقية والسلام والفرح الداخلي الذي لن ينزع منا مهما كانت الظروف . فقط علينا أن نقول أحتاجك يارب أريد سماع صوتك لا *تسمح أن أكون خروف ضال. * *خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. 28 وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ، وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي.* ( يوحنا 10 : 27 -28)

No comments:
Post a Comment